عندما تعشق النجمات المجوهرات

الجمعة، 25 مايو 2018 ( 11:42 ص - بتوقيت UTC )

إطلالات بديعة تلك التي تظهر بها النجمات مع المجوهرات الساحرة التي ترتديها في المناسبات المختلفة، حيث يتفنن في الظهور وخطف الأنظار عبر حبات الألماس، وكذلك الملابس التي ترافق تلك المجوهرات، الأمر الذي يجعل منهن بالفعل نجمات لامعات.

ليس ذلك فقط، حتى العلامات الفاخرة والمشهورة تتسابق لكي ترتدي النجمات تصميماتها الحديثة والمبهرة، التي قد تكون في بعض الأحيان من دون مقابل مادي، سوى كونهم الأفضل في الدعاية لمنتجاتهم، التي يتسابق عليها المشترين.

وتبقى للمجوهرات النصيب الأبرز من الجاذبية، حيث تكون هي اللمسة الأخيرة، الأكثر تأثيرًا وسعرًا، وأيضا جذبًا لعدسات الكاميرات، حيث تحرص المشاهير من النجمات بالظهور في كامل أناقتهم.

وحسب تقرير صحفي نشرته مجلة "فوغ" فقد وصلت تكلفة المجوهرات التي ارتداها النجوم في ليلة حفل الأوسكار 2018 إلى أكثر من 30 مليون دولار.

سلمى حايك: ارتدت مجوهرات من Harry Winston Diamonds، بقيمة وصلت لما يقدر بـ4.2 مليون دولار، لتزين فستان Gucci الذي ارتدته.

ولفتت الأقراط الماسية التي ارتدها الأنظار، حيث كانت تزن 27.5 قيراط، وخاتم الألماس البيضوي الشكل بوزن 11.66 قيراط. وظهرت سلمى والتي كانت إحدي مقدمات الحفل، بالسلاسل التي تزين الفستان وكانت تغطي رقبتها في أناقة.

أليسون جاني: أفضل ممثلة مساعدة في أوسكار 2018، خطفت لقب صاحبة المجوهرات الأفخم، وهو ما يعود إلى ما ارتده من مجوهرات بلغ ثمنها حوالي 4 مليون دولار.

ارتدت أليسون مجوهرات Forevermark Diamonds بوزن 128 قيراط، لتزين فستانها الأنيق باللون الأحمر. وارتدت أقراطا مرصعة بقطع ألماس دائرية وقلادة من الألماس تزن 55 قيراط، واسورة ملفتة من الألماس، وخاتم يزن 18 قيراط، والذي حمل قطعة الألماس الأكبر بين مجوهراتها.

هيلين ميرين: اختارت مجوهرات Harry Winston Diamonds، مرتدية فستانا زينته بمجوهرات رائعة من الياقوت والألماس. وبلغت تكلفة المجوهرات التي ارتدتها هيلين، إحدى مقدمات حفل الأوسكار، حوالي 3.8 مليون دولار.

وزينت هيلين عنقها بقلادة ملفتة مصنوعة من البلاتين الذي تزينه أحجار الياقوت والألماس، وتزن 115 قيراطاً، كذلك كانت الأقراط والتي بلغ وزنها حوالي 25 قيراط.

جينيفر غارنر: في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 تألقت جينيفر غارنر، بتنسيقها مجوهرات من Piaget، مع فستانها الأنيق.

وبلغت تكلفة المجوهرات حوالي 285 ألف دولار، ما بين أقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مزينة بالألماس والياقوت الأزرق، ويبلغ سعرها حوالي 605 ألف دولار. وأضافت إلى ذلك خواتم من Piaget أيضاً تكلفتها 28600 دولار و192 ألف دولار.

عاشقات في كل الأوقات

ووفقًا لـ"فوغ"، المهتمة بأخبار المشاهير والموضة، هناك الكثير من النجمات العاشقات للمجوهرات، ودائما ما يظهرن بإطلالات خاصة على مدار العام، دون الاقتصار على مناسبة بعينها، ومن بين تلك النجمات:

كيارا: النجمة الأميركية كيارا، ليست مغنية موهوبة فقط، هي أيضا معروفة بإطلالاتها الخاصة والمخضرمة في عالم الموضة، حيث لا يمكن إحصاء عدد الخواتم الألماس التي ارتدها طوال مشوارها، بالإضافة للأناقة التي تميز اختيارتها.

آن هاثاواي: الممثلة الأميركية آن هاثاواي، لا يمكن أن تراها على السجادة الحمراء دون أن ترى قطعة ثمينة من المجوهرات. ومن أبرز تلك الأوقات التي خطفت فيها الأنظار، عندما ارتدت عقدًا رائعًا من الماس بلغ قيمته حوالي 6.5 مليون يورو.

بيونسيه: لا تخرج الممثلة والمغنية الأميركية، بيونسيه، من منزلها دون ارتداء مجموعة من المجوهرات، لا يهم أن كانت ذاهبة إلى مناسبة خاصة أو غيرها، الأهم هو أناقتها اللامعة.

جينيفر لوبيز: الممثلة والمغنية الأميركية جينيفر لوبيز، العاشقة لعالم الموضة، بالإضافة لإطلالاتها الساحرة، مجوهراتها أيضا تزيدها سحرًا ورونقًا.

كيم كارداشيان: لفت الأنظار، هذا هو ما تفعله النجمة الأميركية كيم كارداشيان، مع كل ظهور لها، حيث تعشق ارتداء المجوهرات القيمة والملفتة، ويقدر ثمنها بملايين الدولارات. وكعادتها تتباهي بذلك دائما من خلال برنامجها "Keeping Up With The Kardashians".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية