لهذا يهنئ الفنانون بعضهم على "السوشال ميديا"

الثلاثاء، 15 مايو 2018 ( 04:30 ص - بتوقيت UTC )

لم تعد الـ"سوشال ميديا" مجرد منصات لنشر الأخبار، أو تبادل التعليقات والآراء، بل هي أيضا تعكس شكل العلاقات والصداقات في الحياة، فما بالنا بالوسط الفني، فمن خلال تبادل الفنانين للتعليقات أو نشر صورهم مع بعضهم البعض، وهو ما ظهر مع بدء الدعاية والترويج لمسلسلات رمضان، قام الكثير من النجوم بتقديم التهاني لبعضهم وإظهار المساندة لكل نجم يشارك في دراما رمضان، وذلك بعيدا عن الفكرة المعتادة عن  المنافسة، والصراع بين النجوم.

وإذا كانت الفنانة كندة علوش بعيدة عن دراما رمضان هذا العام، إلا إنها حرصت على تهنئة زوجها عمرو يوسف على مسلسله "طايع" والذي ينافس به في رمضان، حيث نشرت البرومو الترويجي للمسلسل عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستاغرام"، وعلقت على الفيديو قائلة: "متشوقة جدا ربنا يوفقك حبيبي".

ولكن يبقى السؤال هنا "لماذا يهنئ شخص ما صديقه أو زميله أو حتى زوجه بعمل جديد، عن طريق السوشال ميديا، إذا كان في استطاعته أن يهنئه بشكل شخصي؟". الإجابة بالطبع هي "لأن وسائل التواصل الاجتماعي، تكون أسهل وأسرع طريقة للوصول إلى الجمهور، ولذا يستغلها الفنانون للترويج لأعمال بعضهم البعض، والاستفادة من معجبين و جمهور كل منهم  والتدليل على العلاقات الطيبة بينهم".

كثيرون في الوسط الفني يعرفون طبيعة العلاقة بين النجمتين مي عز الدين، والنجمة زينة حيث كانت مي من أكثر النجمات اللاتي وقفن الى جانب زينة في محنتها مع النجم أحمد عز، وعلى رغم أن كل منهما تشارك بمسلسل في موسم رمضان، إلا أن زينة قامت بنشر  الخاص بمسلسل النجمة مي عز الدين"رسايل" والتي تتصدره وهي مرتدية الحجاب عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستاغرام"، و كتبت عليه قائلة: "ماشاء الله الله أكبر عليكي يا حبيبتي قمر ربنا يوفقك ويكرمك بالنجاح يا روحي، و مبروك يا حبيبتي انتي وكل فريق العمل والنجم أحمد حاتم وكل زمايلنا اللي معاكي ومبروك للمخرج إبراهيم فخر ومحمد سليمان".

ومسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغني، وسميرة مقرون، وعبدالرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، راندا البحيري، رامى فؤاد، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبي، دنيا المصري، ومحسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 وبمجرد أن شاهدت مي تهنئة زينة قامت هي  الأخرى عبر حسابها على "انستاغرام"، بنشر  فيديو البرومو الدعائي لمسلسل زينة، وعلقت عليه قائلة: "ألف مبروك يا حبيبة مي بالنجاح والتوفيق يا رب على قد تعبك ربنا يكرمك و يحميكي انتظروا المسلسل". وتقوم زينة ببطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أوالتصوير"، الذي يشاركها بطولته فتحي عبدالوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، وعدد آخر من النجوم، وضيف الشرف حازم سمير ومن تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج زياد الوشاحي.

وعلى رغم  عدم مشاركته في دراما رمضان هذا العام،  قرر الفنان حمدي الميرغني أحد نجوم مسرح مصر، بالتأكيد على روح الصداقة والمحبة بينه وبين زملائه الذين يقدمون بطولاتهم الدرامية الأولى وهما مصطفى خاطر  وعلي ربيع، مؤكدا أن أعمال أصدقائه هي أعماله. وكتب الميرغني عبر حسابه على موقع انستاغرام "ردا على كل اللي بيسألني أنت مش عامل مسلسل في رمضان؟ الحمد لله أنا عامل مسلسلين ربع رومي وسك على اخواتك أعمال صحابي وإخواتي هي أعمالي". وأضاف "بالتوفيق إن شاء الله تكسروا الدنيا وتبقى خطوة نجاح جديدة.. اللي مابينا مش زمالة شغل.. اللي مابينا عشرة عمر".

مسلسل "سك على إخواتك" هو البطولة الأولى لنجم مسرح مصر علي ربيع، في التليفزيون وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار، قصة كريم فهمي، من إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان. أما مسلسل "ربع رومي" من بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وتامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية