تريلر "حرب كرموز" .. يحبس أنفاس عشاق السينما

الأحد، 6 مايو 2018 ( 11:15 ص - بتوقيت UTC )

ما أن طرح التريلر الرسمي لفيلم "حرب كرموز" الذي يشارك فيه مجموعة من نجوم الصف الأول في مصر، إضافة إلى النجم العالمي سكوت أدكنز (بويكا)، استعداداً لطرحه في دور العرض خلال موسم عيد الفطر، حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التوقعات بعودة السينما المصرية إلى عهدها الذهبي، بسبب حالة الإبهار التي ظهرت على الإعلان التشويقي للفيلم.

الفيلم الذي أنتجته شركة السبكي للإنتاج السينمائي، يجسد خلاله النجم أمير كرارة، شخصية الجنرال "يوسف المصري". وتدور أحداثه حول محاولته إنقاذ فتاة يحاول بعض عناصر الجيش الإنكليزي اغتصابها، ليدخل في حرب معهم.

و"حرب كرموز"، هو البطولة السينمائية الأولى لكرارة، ويشاركه البطولة غادة عبد الرازق، وفتحي عبد الوهاب، وروجينا، وإيمان العاصي، ومصطفى خاطر. ويظهر أيضاً في التريلر النجم الكبير محمود حميدة، كما يظهر النجم أحمد السقا كضيف شرف.

ويطل الفنان فتحي عبد الوهاب، بشخصية ضابط خلال فترة حكم الملك فاروق قبل ثورة 1952، خلال حقبة الاحتلال الإنكليزي لمصر.

مخرج الفيلم بيتر ميمي، نشر عبر صفحته الرسمية في "تويتر"، صورة تجمع بين كرارة وبويكا، علق عليها قائلاً: "إعلان حرب مش إعلان فيلم!! إستنوا (انتظروا) إعلان (حرب كرموز) النهاردة إن شاء الله.. جاهزين". واستعان ميمي، خلال التصوير بأكبر عدد من المعدات، إذ أن هناك نحو 3470 من المجاميع والكومبارس، وأكثر من دبابة إنكليزية، و12 سيارة جيب عسكري، و6 سيارات شرطة، و6 سيارات ملاكي.

الناشط هشام إسماعيل غرّد قائلاً "شفت (شاهدت) إعلان لطيف بصراحة لفيلم اسمه (حرب كرموز)، أحداثه وقت الاحتلال الإنكليزي.. بتاع (بطولة) أمير كرارة.. وكنت بسأل نفسي أحمد السقا فين من الكلام ده لحد ما (حتى) ظهر في آخر التريلر".

وطرح محمود سامح عبر "تويتر" تساؤلاً: "فيلم (حرب كرموز) فيلم عالمي.. السينما المصرية هتطور ولا إيه".

حقق تريلر الفيلم خلال ساعات قليلة من عرضه مليوني مشاهدة؛ وكان لمشاهد العراك والصراع النصيب الأكبر من التريلر، وتحديداً المشاهد التي جمعت بين النجم أمير كرارة، والممثل الإنكليزي سكوت أدكنز، الشهير بـ "بويكا"، بسبب اعتداء القوات الإنكليزية على قسم شرطة كرموز في الإسكندرية.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية