لاكوست وسوبريم.. شراكة جديدة تلهب عالم الموضة والأزياء

السبت، 28 أبريل 2018 ( 06:23 ص - بتوقيت UTC )

مع حلول فصل الربيع تفضل الكثير من الماركات العالمية إطلاق منتوجاتها الجديدة الخاصة بفصل الربيع وحتى الصيف، وكما في عالم الموضة النسائية تتنافس العلامات الرجالية بقوة فيما بينها، لا سيما الموضة الإيطالية والفرنسية والعلامات الأمريكية التي تملك أسواقا واسعة.

سبق في سنوات خلت أن تحالفت علامتين مختلفتين من أجل إطلاق منتوج يسوق عبر العالم وهي الخطوة التي كانت للعلامات الأميركية من أجل ولوج السوق الأوروبية، حيث يتذكر الجميع تحالف العلامتين "نيويورك سوبريم" و "لاكوست"، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال تعاون العلامتين الأول العام الماضي 2017، فما كان على العلامتين الأميركية والفرنسية سوى العودة من جديد إلى التحالف مرة ثانية.

لاحظ المولعون بالموضة والأزياء، العلامة التجارية الشهيرة نيويورك سوبريم والفرنسية لاكوست تجتمعان مرة ثانية لتشكيل مجموعة جديدة، كما أعلنت العلامتين يوم الثلثاء 17 نسيان (أبريل) الجاري قبل أن تصبح متوفرة في الأسواق بداية من الخميس 20 نيسان (أبريل). ومنذ بداية العام 2017، بدأت علامة التمساح وعلامة الشارع الشهير بالتعاون، حيث تتوفر هذه المجموعة بالفعل في المتاجر العليا في باريس، تتوفر أيضاً مقتنياتها في متجر لاكوست الإلكتروني.

في الوقت نفسه، كان الجميع ينتظر ليرى المجموعة الجديدة، في تعاونهم الذي أسعد المعجبين، وقد يؤدي أيضاً إلى إطلاق هستيريا مرة أخرى، كما كان عليه الحال في المجموعة الأولى، وهي متوفرة الآن في المتاجر الكبرى في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن وباريس، كما تلقّت اليابان أيضاً حصتها من مجموعة (Lacoste X Supreme) بتاريخ 21 نيسان (أبريل) الجاري، فالعلامتين اللتين لهما موروث رياضي، خلطتا بين أنماط وموديلات الطبقات البرجوازية وبين أنماط وموديلات طبقات الشارع او الطبقات المتوسطة والهشة.

علاوة على ذلك، في برنامج هذه المجموعة الجديدة، تمّ التصميم في كلاسيكيات لاكوست بروح التسعينات، ونجد الألوان والمواد الأصلية، بما في ذلك الجزء الرئيسي من الشراكة، بدلة رياضية مخملية بسحاب، والتي توجد في ألوان عدة، على وجه التحديد في اللون الوردي الباستيل، اللون السائد في المجموعة "سوبريم لاكوست".

كما يوجد تصاميم لجميع الأذواق، جاكيت رياضي بتصميم قاذفات المدرسة القديمة، وجاكيت صوف وقبعة حريرية أو بتصميم الموزة، فضمت العلامتان بذلك جميع الملحقات المميزة في التسعينات، ما مثّل جنونا للمعجبين، في الوقت نفسه، إذا كان لديك إعجاب تجاه إحدى القطع المصممة، عليك أن تصر للحصول عليها، علامة أصلية ليست مقلدة لنيويورك، مجموعات مميزة ومحدودة للغاية، لتضمن، عدم وجود سترتك عند الجميع.

وقطع ومنتجات "سوبريم لاكوست" فريدة من نوعها ومميزة، وعلى سبيل الذكر، خلال التعاون الأول بين العلامتين في آذار (مارس) 2017، بيعت منتجات وقطع "سوبريم لاكوست" مثل قطع نقدية صغيرة او أشياء خفيفة، فخلال ست دقائق فقط من البيع باعت العلامتين المتحدتين 25 ألف قطعة من منتجاتها، وتواصل علامة سوبريم الاميركية تميّزها بشراكاتها الناجحة، كتعاونها سابقا مع علامات لويس فويتون، the north face وchampion.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية