هيئة الثقافة تغرد على تويتر

الاثنين، 16 أبريل 2018 ( 09:02 ص - بتوقيت UTC )

الهيئة العامة للثقافة خطت أولى خطواتها من خلال توفير منصة إعلامية، مخصصة للحديث عن فعالياتها الثقافية في مختلف مناطق المملكة، وفي سعيها إلى أن تكون قريبة من أفراد المجمتع وإطلاعهم في شكل مستمر على الأنشطة المتعددة التي تقوم بها الهيئة، دشنت حساب الفعاليات الثقافية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر gca_activities .

المنصة مخصصة للحديث عن الفعاليات وتفاصيلها وسهولة إمكانية الوصول إليها، لهذه الفعاليات ومشاركتها والتفاعل معها.
وتنظم الهيئة عدداً من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة في الأسبوعين المتبقية من شهر أبريل الجاري، في مناطق مختلفة من المملكة، تأتي في مقدمة هذه الفعاليات، إقامة أيام ثقافية في المدينة المنورة يوم 19 أبريل، تتضمن العديد من الفعاليات المختلفة، من بينها وقفات شعرية وأدبية، وأعمال حرفية، ومرسم للأطفال.
كما تنظم الهيئة، ندوة أدبية في النادي الأدبي بالدمام، وفعالية ثقافية بالتزامن مع اليوم العالمي للكتاب يوم 23 من الشهر الجاري.
وتستضيف الهيئة عدداً من الفرق العالمية تقدم خلالها عروضاً مختلفة ومتنوعة يوم 22 من شهر أبريل في جامعة الفيصل بالرياض، فيما سيقام خلال الأيام 25 و 26 و 27 من شهر أبريل العديد من العروض في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
وتنظم الهيئة كذلك حفلاً لفرقة ألمانية يوم 28 أبريل في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، ويوم 29 أبريل في الجمعية السعودية للثقافة والفنون بالدمام.

وتهدف الهيئة من خلال هذه الفعاليات الثقافية إلى توفير ألوان ثقافية متعددة ومستمرة، تتناسب مع شرائح المجتمع كافة، والعمل على تنمية الثقافة والفنون، وتعزيز دورها في الأنماط الشخصية لدى الفرد.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية