"جاك أو جاكي".. هل كشف الأمير ويليام جنس مولوده الثالث؟

الخميس، 19 أبريل 2018 ( 04:26 ص - بتوقيت UTC )

كرة القدم والمشاهير والنجوم والعائلة المالكة، هي أهم مواضيع الصحافة البريطانية المعروفة بتتبعها لأدق تفاصيل حياة النجوم، وكما هو معلوم فمنذ أشهر ولا حديث في الصحافة البريطانية إلا عن موعد 19 أيار (مايو) المقبل، تاريخ زفاف الأمير هاري والأميركية ميغل ميركل، لكن في الوقت نفسه لا تهتم الصحافة بالأمير هاري فقط، بل تحتل الأميرة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام، ولي العهد في المملكة المتحدة، صفحات كبرى وسائل الإعلام البريطانية التي تتابع آخر أخبار حمل الأميرة كيت ميدلتون.

ومن المنتظر ان تضع الاميرة كيت ميدلتون مولودها الثالث خلال شهر نيسان (أبريل) الجاري، ولم يعرف بعد هوية الجنين والمولود الذي ينتظره ولي العهد الأمير ويليام، أن كان ذكرا أو أنثى، في ظلّ تكتم العائلة المالكة هن هوية المولود، إلا أن مباراة في كرة القدم حملت الجديد بالنسبة للإعلام البريطاني وللمهتمين بأسرار العالة الملكية.

فبعد هدف الفوز لفريقه المفضل لكرة القدم، أعطى الأمير وليام فكرة عن هوية الجنس لولده الثالث، فهل كان ذلك نشوة النصر؟، حيث فاز نادي أستون فيلا ليلة الثلاثاء 10 نيسان (أبريل) بمباراته ضد فريق كارديف سيتي، المنافس المباشر في سباق الصعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وبفضل هدف يتيم سجل قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق. جاءت مشاعر مفعمة بالفرح وفرحة كبيرة مضاعفة للأمير ويليام أحد كبار مشجعي نادي أستون فيلا الناشط في دوري الدرجة الأولى "الشامبيون شيب".

كان زوج كيت (الذي ينتظر مولوده الثالث في نهاية شهر أبريل الحالي)، في المدرجات رفقة اللاعب السابق لأستون فيلا الدولي النرويجي "جون كارو"، وكان من الواضح أن الأمير ويليام سحر بالهدف الرائع لصانع الألعاب جاك غريليش، وفي نشوة الفرح والانتصار أطلق الأمير ويليام العنان لنفسه قائلا امام الجماهير الملتفة حوله "يجب أن أصرّ على أن يكون اسم الطفل جاك"، وبعد برهة قصيرة استدرك الأمير ما قاله، عاد ليقول "جاك أو جاكي"، وفقا لما أوردته الصحيفة البريطانية "ميرور".

ولد أو بنت، ويليام سيكون بمقدوره تقديم قميص جاك غريليش لطفله الثالث

كان ذلك كافيا، ولم يستغرق الكثير من الوقت، لإثارة حماس بعض الصحفيين والمراهنين لتخيل وصول أخ صغير للأميرين جورج وشارلوت، ابني الأمير ويليام. ومعروف، أنه وفقاً للتقاليد، فإن أفراد العائلة المالكة لا يسألون أبداً عن جنس جنينهم، وبالتالي، هنالك فرصة ضئيلة أن يعرف جنس الجنين من الأمير ويليام نفسه، ما لم يكسر "الزوج كامبردج" هذه العادة، التي هي عادة عندهم، يجب الاعتراف بها.

وعلى أيّة حال، ولد أو بنت، سوف يكون الأمير ويليام قادراً على إعطاء قميص جاك غريليش لطفله الثالث، بعد أن منح صانع ألعاب أستون فيلا الأمير ويليام، قميصه بعد نهاية المباراة.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية