برنامج تجار دبي يدشن مقهى "تريتري"

الجمعة، 23 مارس 2018 ( 11:11 ص - بتوقيت UTC )

حظي مشروع مقهى "تريتري" بالسبق، ليس لكونه يقدم وجبات الفطور والقهوة بطريقة مميزة، أو لموقعه في منطقة "المزهر" في دبي، إنما لكونه أول مشروع تطلقه غرفة تجارة وصناعة دبي في 2018، ضمن مشاريع برنامج تجار دبي.

ويرتفع عدد المشاريع التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة دبي إلى 31 مشروعا تجاريا ضمن مشروع تجار دبي. ويملك المشروع منصور الواسطي بالشراكة مع خليفة المرزوقي.

ويتميز مشروع "تريتري" بأجوائه العصرية والراقية، وتقديمه تشكيلة واسعة من أطباق الفطور والأطباق الخفيفة والحلويات، وأنواع فاخرة من الشاي والقهوة المختصة.

ويعتبر إطلاق مشروع "تريتري" الأول للبرنامج خلال العام 2018، ويدخل ضمن قطاع المطاعم والمقاهي، الأبرز والأكثر ازدحاماً في دبي. ودعت غرفة تجارة وصناعة دبي رواد الأعمال من الشباب المواطن إلى المشاركة في برنامج تجار دبي، من خلال عرض أفكارهم التجارية والإبداعية، والعمل على دمج أفكارهم التجارية مع خبرات العمل، لتصبح مشاريعهم تساهم في النهضة الاقتصادية لإمارة دبي.

وتحرص غرفة دبي على إطلاق مبادرات ومشاريع لتطوير قدرات وإمكانات الشباب، من مختلف الجنسيات، والعاملة في الإمارة، مثل إطلاق منصة "دبي للمشاريع الناشئة" ومسابقة "دبي لرواد الأعمال الذكية" ومبادرة "شبكة شراكات الأعمال".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية