مسافرو 500 ألف رحلة يمنحون طيران الإمارات ثلاث جوائز

الخميس، 22 مارس 2018 ( 10:01 ص - بتوقيت UTC )

ساهم اختيار ركاب أكثر من 500 ألف رحلة في نيل طيران الإمارات ثلاث جوائز إقليمية، خلال حفل الجوائز في مؤتمر أبيكس آسيا 2018 في مدينة شنغهاي الصينية.

وتضم الجوائز الثلاث جائزة أفضل ترفيه جوي في الشرق الأوسط، وأفضل انترنت لاسلكي Wi-Fi في الشرق الأوسط، وأفضل تجربة سفر شاملة في الشرق الأوسط.

ويحظى أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات بفوائد خاصة، وفقا لفئات العضوية ودرجة السفر، بما في ذلك توفير انترنت لاسلكي مجاني بلا حدود لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وتوجه جوائز خيارات المسافرين التي أطلقتها رابطة تجربة ركاب الناقلات الجوية APEX دعوات للمسافرين من مختلف مناطق العالم، لتقييم تجارب سفرهم باستخدام معيار خمس نجوم في خمس فئات، وقد تم تقييم أكثر من 500 ألف رحلة من قبل مسافرين حول العالم.

واستخدمت التصنيفات الفرعية لاختيار الفائزين بـ"جوائز خيارات المسافرين"، وأعلن خلال مؤتمر "أبيكس آسيا" عن أسماء الفائزين في هذه الجوائز لمناطق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، كما أعلن عن الفائزين بالجوائز لمنطقتي أوروبا والأميركتين خلال حدثين آخرين نظمتهما "أبيكس".

طيران الإمارات شركة وطنية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقرا ومركزا لعملياتها، وتقدم طيران الإمارات خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.

تعتبر طيران الإمارات واحدة من الشركات التابعة لمجموعة الإمارات، وتمتلك حكومة دبي بالكامل، فيما يتميز بسرعة معدل نموها كناقل عالمي، وبامتلاكها لأسطول طائرات يتكون من 256 طائرة من مختلف الطرازات، وتعتبر أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380، كما عقدت صفقة شراء 150 طائرة بوينغ X977 وX877 بقيمة 56 مليار دولار في عام 2013.

وحصلت طيران الإمارات على عدة جوائز عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية