السعودية للشحن تفوز بجائزة التميز في التسويق

الأربعاء، 21 مارس 2018 ( 08:01 ص - بتوقيت UTC )

الحملات الإعلانية التسويقية المبتكرة لشركة الخطوط السعودية للشحن، تمكنها من حصد جائزة التميز في التسويق، لعام 2017م، في معرض "مومباي الدولي للشحن".

وكرمت السعودية للشحن، نتجية ما قدمته خلال عام 2017م، من حملات إعلانية تسويقية مبتكرة للكثير من المنتجات، والخدمات، منها فلاي فاشين الخاص بشحن الملابس، وخدمات شحن الزهور، فضلاً عن منتج فارما، الذي يعنى بشحن الأدوية في حاويات خاصة.

استعرض جناح السعودية للشحن المشارك في معرض مومباي الدولي 2018م، الإمكانيات اللوجستية، وسلسلة الخدمات المقدمة في مجال مناولة البضائع، ونقل المواد سريعة التلف والمستحضرات الدوائية.

وعملت الشركة الجائز على تقديم خدمات ترضي عملاء الشركة، وتلامس تطلعاتهم، ومن بينها الحملات الدعائية والتسويقية لمنتجات الشركة، التي تحرص السعودية للشحن تعزيز العلاقة المتينة والقوية بعملائها في مختلف أسواق العالم.

وحصدت الجائزة بناء على التصويت الذي اجرته "Stat Times" المتخصصة في مجال الخدمات اللوجستية، والمنظم الرئيسي لمعرض الهند الدولي للشحن الجوي.

وتسير الخطوط السعودية للشحن رحلاتها إلى أكثر من 100 وجهة عالمية، في جميع القارات، عبر 17 محطة دولية، وتغطي مختلف أنحاء العالم، فضلاً من محطاتها المحورية الداخلية في كلا من جدة، والرياض، والدمام. وتقدم خدماتها اللوجستية عبر أسطول طائرات الشحن، إضافة إلى السعات المتاحة على متن طائرات ركاب السعودية كما توفر حلولاً عملية وفعالة، لخدمات استئجار طائرات الشحن التي تصل إلى العديد من المدن العالمية.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية