محمد رمضان "الأسطورة" يدخل عالم الأزياء

الاثنين، 19 مارس 2018 ( 08:07 ص - بتوقيت UTC )

بعد صعود نجمه في التليفزيون والسينما المصرية، يدخل النجم محمد رمضان عالم الموضة بعدما كشف عن مشروع خط إنتاج ملابس فرنسي جديد يحمل صورته، بعد التعاقد مع أحد بيوت الأزياء الفرنسية، لطباعة صورته على مجموعة أزياء تحمل ماركة ملابس جديدة في إطار افتتاح الشركة لخط إنتاج جديد.

وكتب رمضان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، صوري على ملابس بيت أزياء في فرنسا.. أتوقع كل شيء من الله".

 


يذكر أن موقع "artyfull" الفرنسي للملابس قد عرض صورة لجاكيت عليه صورة الفنان محمد رمضان في شخصية "رفاعي الدسوقي" بمسلسل "الأسطورة"، وهو يدخن السيجار. ووصل سعر الجاكيت إلى 499 يورو، وهو ما يعادل 8600 جنيه مصري.

 

وعبَّر رمضان عن سعادته بذلك، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "طبعاً سعيد بوجودي على ملابس artyfull في فرنسا.. وسعيد أكتر لما عرفت إن في إقبال شديد عليها الحمد لله".

 

وكانت الشركة قد عرضت المجموعة في آوائل شهر آذار (مارس) وهي عبارة عن جاكيتات Bomber الرياضية للرجال، والرسوم مأخوذة للنجم المصري من مسلسله "الأسطورة" في شخصية "رفاعي الدسوقي" الذي نال شهرة واسعة في رمضان 2016.

ads

 
(1)

النقد

٥٢٦
  • 1
  • 1

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية