لاعبون قادتهم النجومية إلى ابتكار قصات شعر غريبة

الأربعاء، 21 مارس 2018 ( 02:29 م - بتوقيت UTC )

يسعى لاعبو كرة القدم، لفرض أنفسهم في رقعة الميدان، بفضل مستواهم الكروي الجيد، لكن لاعبين آخرين حاولوا خطف الأضواء ليس بمستواهم، بل بقصات شعرهم الغريبة.

البداية مع اللاعب البلجيكي من أصل مغربي، مروان فلايني، الذي دخل قائمة اللاعبين أصحاب أغرب قصات الشعر، بعد قيامه بنشر صور له على موقع "أنستاغرام"، حيث ظهر شبيهًا للشخصية الكرتونية "ميكي ماوس".

مروان فلايني

ولاقى لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، سخرية كبيرة من جماهير النادي الذين علقوا على صورته بمجموعة من التعليقات بعضها طريف والبعض الآخر حمل نبرة لاذعة، بسبب الشكل الغريب الذي ظهر به فلايني.

بدوره ومنذ سطوع نجمه في عالم المستديرة، سعى النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى التغيير الكبير في شكله من خلال قصات شعر غريبة، كحلق شعره من الجانبين وترك شعر كثيف في وسط الرأس، أو عمل ضفيرة في نهاية رأسه، إلى جانب الألوان شديدة الصفار التي يستعملها في صباغة شعره، وعدد من "اللوكات" الغريبة التي يظهر بها لاعب باريس سان جرمان.

ولم تكن قصات شعر اللاعب ماريو بالوتيلي أقل غرابة من تصرفاته الصبيانية داخل الملعب، فسعى إلى إثارة الانتباه من خلال قصات شعر غاية في الغرابة، كرسم نصف كرة ورقم قميصه في رأسه، أو تحويل شعره إلى مجموعة خطوط بالأصفر والأسود، أو قصه بالكامل وترك خط واحد في الوسط.

وبالرغم من رصانته فوق أرضية الميدان، ومستواه الكروي العالي، أصر الفرنسي بول بوغبا على الانضمام لقائمة أغرب قصات شعر لاعبي كرة القدم، من خلال تحويل شعره إلى ما يشبه فروة النمر في الجانبين، مع ترك الشعر في وسط الرأس كثيفا بلون أصفر غامق.

بول بوغبا

وحتى بالنسبة للاعبين السابقين، فقد تميز اللاعب الإنكليزي ديفيد بيكهام، ببعض قصات شعره الغريبة، بتحويله إلى مجموعة من الضفائر الصفراء، أو حلاقة شعر الرأس من الجانبين وترك الوسط كالديك، أو صباغته بلون أبيض، إلى جانب عدد من القصات الغريبة التي رافقت مسيرته الكروية.

بيكهام

إلى جانب البرازيلي رونالدو، الذي قام خلال منافسة كأس العالم 2002، بقص شعره بالكامل تاركاً الجانب الأمامي فقط، فكانت من أغرب القصات التي قام بها النجم البرازيلي، ولازالت حاضرة في أذهان الجمهور الرياضي.

رونالدو
 
(2)

النقد

ما يلاحظ كذلك أن هذه القصات أصبحت موضة لدى معظم اللاعبين وفي مختلف الدوريات وحتى المعجبين أصبحوا يقلدون هؤلاء النجوم. 

  • 29
  • 53

بيكام أوسمتهم وقصاته الأروع 

  • 24
  • 42

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية