نجوم الرياضة يروجون لـ"طيران الإمارات"

الجمعة، 9 مارس 2018 ( 11:52 ص - بتوقيت UTC )

تعتبر شركة "طيران الإمارات" شركة عالمية ورائدة ومن أفضل الشركات في مجالها بحسب تصنيفات ودراسات المكاتب المتحصصة في مجال النقل الجوي. وتطور  "طيران الإمارات" أسهم في انتشارها على نحو واسع في عواصم الدول كافة وبفضل حسن استثماراتها الإدارية والمالية والبشرية.

في الوقت نفسه، دخلت طيران الإمارات عالم الرياضة من أوسع أبوابه عبر بوابة أعرق الأندية العالمية، في صورة بطل أوروبا نادي ريال مدريد الإسباني، وكذلك آرسنال الإنكليزي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

بعد إعلان لاعبي نادي باريس لطيران الإمارات، ظهر لاعبو ريال مدريد في إعلانات ترويجية جديدة للشركة الراعية للنادي الميرينغي "طيران الإمارات"، وظهر نجوم النادي الإسباني وهم يروجون للخدمات والمزايا التي تتمتع بها الطائرة العملاقة A380، وهي الطائرة الأكبر حجما من الطائرات التي تنتجها الشركة الأوروبية "إيرباص" لصناعة الطائرات.

اختيار بطل أوروبا ونجومه لتقديم الإعلان جاء ليعبر عن قيمة الطائرة الجديدة المرّوج لها، والتي تتسع لنحو 544 راكباً ويبلغ ثمن الواحدة منها 446 مليون دولار أميركي وتسير بسرعة 1020 كيلومتراً في الساعة.

 

 

شارك كل النجوم إلا أن كريستيانو رونالدو كان الغائب الأبرز عن الإعلان وذلك على رغم أن النجم البرتغالي سبق له المشاركة في إعلان ترويجي رفقة الأسطورة البرازيلي بيليه في ترويج سابق للطائرة المدينة الأكبر بالعالم والتي تتميز بأنها طائرة ذات طابقين.

الإعلان الذي صور في الأيام الماضية، تمّ نشره في اليوم التالي من تأهل ريال مدريد في دوري الأبطال على حساب مستضيفه باريس سان جيرمان، والذي ترعاه أيضاً الشركة الإماراتية نفسها.

وكان لاعبو النادي الباريسي وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار قاموا بإعلان ترويجي قبل أيام قليلة لصالح الشركة التي ترعى في الوقت نفسه النادي الباريسي.

 

 

وكما ظهر نجوم النادي الباريسي في إعلان الشركة الإماراتية، ظهر نجوم ريال مدريد في الإعلان الترويجي لشركة "طيران الإمارات" التي تمتلك أسطولا يتكون من 280 طائرة متفاوتة الأحجام.

وظهر في الإعلان كل من قائد الريال سيرجيو راموس، الويلزي غاريث بايل، والبرازيليين مارسيلو وكاسيميرو، الألماني توني كروس، والفرنسي كريم بن زيمة. وكان ريال مدريد ارتبط في العام 2013 بعقد رعاية مع شركة الطيران الإماراتية مقابل 30 مليون يورو لمدة خمسة أعوام،  ويتوقع على نطاق واسع قرب تجديد الاتفاق بين النادي الملكي و"طيران الإمارات" مقابل 70 مليون يورو حتى 2022.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية