هيئة السياحة السعودية تجمع صناع السفر في ملتقياتها

الخميس، 8 مارس 2018 ( 12:57 م - بتوقيت UTC )

دأبت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على إقامة ملتقيات للسفر والاستثمار، تدعوا إليه صناع السياحة المحليين والعالميين. وشهدت ملتقياتها منذ انطلاقتها في 2008م، مشاركة أكثر من 1429 عارضا، واستضاف نحو مائة ألف زائر من المستثمرين والمتخصصين في قطاع السفر والسياحة، فضلا عن إقامة 187 مؤتمرا وورشة عمل متخصصة.

وتعد السعودية بلدا غنيا بالمناطق الساحية، وبخاصة مع تعدد جغرافيتها بين الصحراوية والجبيلة والساحلية. وأطلقت الهيئة ملتقاها الحادي عشر تحت شعار "السياحة ملتقى الصناعات"، ويهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مسيرة صناعة السياحة في المملكة.

ويعد الملتقى مؤشرا على ما سيقدمه مستقبلا من تطور في صناعة السياحة الحيوية. ويهدف الملتقى إلى زيادة التواصل واكتشاف أحدث اتجاهات القطاع، كما يسلط الضوء على أكثر المنتجات والوجهات السياحية وفرص الاستثمار السياحي المتاحة في المملكة، ويعمل على تذليل العقبات بالمشاركة مع القطاع العام بما يفيد رواد الأعمال والمستثمرين لتشجيعهم على الاستثمار السياحي واكتشاف الفرص الواعدة.

وحظي الملتقى في سنواته التسع الماضية بزيارة أكثر من 102 زائر، من أصحاب القرار ي الجهات الحكومية، ومسؤولي الشركات الاستثمارية والفنادق وشركات الطيران، والشركات المرتبطة بصناعة السياحة، إضافة إلى المواطنين والمقيمين.

وتعقد الدورة الحادية عشرة من الملتقى بين الأول إلى الرابع من شهر أبريل المقبل، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية