عائدون إلى الدراما في 2018 بعد غياب

الجمعة، 9 مارس 2018 ( 11:47 ص - بتوقيت UTC )

يشهد الموسم الدرامي رمضان 2018 المرتقب عودة مُنتظّرة لعدد من نجمات ونجوم الفن إلى الشاشة الصغيرة، بعضهم من كانت آخر إطلالة له منذ أكثر من خمس سنوات.

ويعتبر النجم "يحي الفخراني" من أبرز العائدين إلى الدراما التليفزيونية منذ آخر عمل قدمه وهو مسلسل "ونوس" في رمضان قبل الماضي. ويجسد الفخراني دور البطولة في مسلسل يعرض في رمضان 2018 بعنوان "بالحجم العائلي" تشاركه البطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وكل من يسرا اللوزي وهبة مجدي وديانا هشام.

كما يعود الفنان محمد هنيدي بعد غياب استمر لسنوات منذ تقديمه مسلسل "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، وذلك من خلال مسلسل "أرض النفاق" الذي يعرض في رمضان القادم.

وبعد غياب دام تسع سنوات كاملة يترقب جمهور الفنان محمد رجب عودته إلى الشاشة الصغيرة بمسلسله الجديد "3 ورقات" من إنتاج أحمد السبكي. وكان آخر عمل درامي قدمه رجب هو مسلسل "أدهم الشرقاوي" في العام 2009.

كما يعود الفنان أحمد عز بعد غياب استمر ثلاث سنوات منذ آخر عمل قدمه وهو مسلسل "اكسلانس"، وذلك من خلال عمله الدرامي الجديد "أبو عمر المصري". وكذلك يعود الفنان حسن الرداد بمسلسل "عزمي وأشجان".

أما الفنان محمد رمضان، فيعود بعد غياب عام واحد إلى الدراما التليفزيونية بمسلسل "نسر الصعيد وهو من إنتاج شركة العدل جروب، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامي. ويعود الفنان إبراهيم نصر من خلال مسلسل "زكية زكريا فوق السحاب" بعد غياب لسنوات طويلة.

وتعود الفنانة فيفي عبدة إلى الدراما وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات كاملة منذ آخر عمل قدّمته رفقة الفنانة سمية الخشاب وهو مسلسل "يا أنا يا أنتي" في العام 2015. وتجهز فيفي عن عودتها للدراما بمسلسل من إنتاج المنتج الشهير محمد حفظي من المقرر أن يتم عرضه عقب الموسم الدرامي القادم.

وكتب منتج المسلسل عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "فيفي هتولع الجليد.. في مسلسل بعد رمضان". كما نشرت فيفي صورة لها أثناء توقيع عقد العمل الجديد مع المنتج محمد حفظي، عبر صفحتها على انستاجرام.

فيفي عبده

 

وبعد غياب دام ثلاث سنوات أيضًا تعود إلى الدراما المصرية الفنانة نور اللبنانية، وذلك بعد آخر عمل قدمته في الموسم الدرامي للعام 2015 وهو "سرايا عابدين" رفقة قصي الخولي ونيللي كريم ومجموعة من النجوم.

وتعاقدت نور اللبنانية على المشاركة في بطولة مسلسل بعنوان "رحيم" مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الدرامي رمضان المقبل. تجسد "نور" شخصية أستاذة أكاديمية في إحدى الجامعات، وذلك رفقة الفنان ياسر جلال.

أما الفنانة منى زكي والتي كانت على مقربة من العودة بعد غياب عامين عن الدراما التليفزيونية بعد آخر أعمالها مسلسل "أفرح القبة" رفقة إياد نصار وجمال سليمان ومجموعة من النجوم، فقد تأجل مسلسلها الجديد مع المخرج محمد ياسين بسبب الميزانية المرتفعة التي يتطلبها العمل.

غير أن الفنانة منى زكي تطل على جمهورها كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل "عوالم خفية" للنجم عادل إمام والذي يعرض في الموسم الدرامي رمضان المقبل.

وتعود الفنانة مي عز الدين بعد غياب من خلال مسلسل "رسايل" الذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي رمضان المقبل. وتعود الفنانة بسمة في مسلسل "اختفاء".

كما تعود الفنانة سولاف فواخرجي للدراما المصرية بعد غياب طويل استمر قرابة ثمانية أعوام، فقد كان آخر عمل قدمته في الدراما المصرية في العام 2010 وهو مسلسل "كليوباترا". واقتربت سولاف من إنهاء مشاهدها في مسلسل "خط ساخن"، رفقة حسين فهمي ونضال الشافعي، ويناقش قضية الانتحار، ومن إخراج حسني صالح العائد هو الآخر للدراما بعد غياب خمس سنوات.

ويترقب عشاق المطربة المصرية "أنغام" عودتها إلى الدراما بعد تقديم أول أعمالها "في غمضة عين" رفقة الفنانة داليا البحيري في العام 2013. ومطلع العام الماضي ترددت أنباء حول عودة أنغام بمسلسل من تأليف أيمن سلامة يعرض في رمضان 2018، لكن حتى اللحظة لا تتوافر الكثير من التفاصيل حول ذلك العمل.

سميرة أحمد

 

أما الفنانة القديرة سميرة أحمد، فمن أبرز العائدين إلى الدراما التليفزيونية، وذلك منذ آخر أعمالها "ماما في القسم" في العام 2010. وتشارك في بطولة مسلسل "بالحب هنعدي" وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية